غير مصنف

تكتيك 2-4-4 الماسة |ماغاث فولفسبورغ

تكتيك FM2020 مستوحى من فريق فولفسبورغ الحائز على اللقب في فيليكس ماغاث في 2008-09. الفائزون بالدوري الألماني في الموسم الأول – الظهيران الأساسيان.

هذا التكتيك مستوحى بشكل كبير من فريق فولفسبورغ فيليكس ماغاث الذي فاز باللقب بشكل غير متوقع في 2008-09. مطلوب من العمال الثابتين في جميع مناطق الملعب ، وخاصة الظهيرين الجناحين ، الذين من المتوقع أن يساهموا دفاعيا وكذلك الحصول على مربع لتسجيل الأهداف ، ولاعبي خط الوسط مربع إلى مربع ، شريان الحياة لهذا الفريق.

لقد قمت بـ 3 توقيعات مع الفريق الأول في الموسم الأول، ألفريدو موريلوس، جوشوا زيركزي (إعارة)، وماتياس زاراتشو. لعب موريلوس دورًا أساسيًا في الفريق برصيد 21 هدفًا في الدوري بما في ذلك هاتريك ضد بوروسيا دورتموند على أرضه، بينما أصبح زيركزي لاعبًا مهمًا مع تقدم الموسم وتراجع مستوى فيغورست. بدأ زاراتشو ببطء ، يكافح في دور صانع الألعاب المتقدم ، ووجد نفسه أكثر في المنزل في دوره التقليدي في خط الوسط المركزي حيث أصبح بريكالو أكثر راحة في مركز AM.

خياري الأول تشكيلة المتابعة. كافح روسيون مع الإصابات طوال معظم الموسم ولكن كيفن مبابو كان لاعبًا أساسيًا ، حيث سجل 8 أهداف في الدوري وسجل 2 تمريرة حاسمة. كما أن دور غيلافوغوي كمرساة دفاعية وقائد الفريق جعله لاعبًا أساسيًا في هذا الفريق، مما يضمن الاستقرار الدفاعي في الخلف. أثبت موريلوس أنه مصدر إزعاج للمدافعين، في حين أن قدرات فيغورست وزيركزي الجوية جعلتهم يهددون باستمرار. هذا التكتيك لا تتطلب العمال الجادين لذلك أود أن أوصي التأكد من لاعبي خط الوسط المركزي والجناح ظهورهم لديها معدل عمل قوي.

هنا جدول الدوري. لم يكن اللقب مريحًا تمامًا كما يبدو: فقط نقطة تفصل أنفسنا وبايرن مع 3 مباريات للذهاب، وكنا سنلعب مع بايرن في المباراة الأخيرة من الموسم والتي كان يمكن أن تحسم اللقب. في نهاية المطاف، سيخسرون 3-0 خارج أرضهم أمام فيردر بريمن بينما ذهبنا لتحقيق انتصارات خارج ملعبه أمام مونشنغلادباخ (0-1)، وابتعاده أمام شالكه (0-3)، والفوز بما كان يمكن أن يكون مقررًا على اللقب في اليوم الأخير على أرضه أمام بايرن (1-0).

ولا بد من القول إن هذا التكتيك ليس مضمونا، ولا ينبغي توقع نتائج خارقة. لقد أُسقطنا من قبل أوغسبورغ بركلات الترجيح في الجولة الثانية فقط من DFB-Pokal وخرجنا من قبل نابولي في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي بالضربة القاضية. هذا يضمن لدينا سلسلة من المباريات قرب نهاية الموسم كان أكثر من سخية، كما لاعبينا لم النضال كثيرا من أجل اللياقة البدنية. على الرغم من هذا ، ومع ذلك ، فإننا نذهب بشكل مثير للإعجاب للتغلب على نقاط ماغاث القياسية من 2009-09 من قبل 7 نقاط.

لقد أرفقت قائمة المباريات الخاصة بي وبعض النتائج التي لا تنسى: مثيرة للإعجاب إلى حد ما لفريق يستهدف بقعة الدوري الأوروبي. سلسلة باهتة جدا من أشواط الكأس، ولكن العروض لم تكن مثيرة للقلق بشكل خاص وحدث على حد سواء أن تأتي في وقت مؤسف.

 

تحميل

(Visited 4 times, 1 visits today)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى