شروحات 2020

نصائح مدير كرة القدم والخدع للبقاء على رأس اللعبة

نصائح وحيل جيريمي لجعل حياتك مدير كرة القدم أسهل. نظرة متعمقة على نصائح وحيل FM التي ترغب في الاستفادة منها.

منذ عام 1992 ومدير البطولة الشهير ، قام عشرات الآلاف من اللاعبين بتمزيق أنفسهم للعثور على أفضل التشكيل والقيام برحلة طويلة في جميع أنحاء العالم لاكتشاف أفضل العجائب . مع مدير كرة القدم ، يتخذ المرء خيارًا واضحًا: تأجيل التعب الشديد إلى وقت متأخر من الليل وترك أي حياة شخصية واجتماعية جانباً.

حتى أندية كرة القدم المحترفة بدأت في استخدامه ، وليس للمتعة بل لإحراز بعض التقدم. إن قاعدة البيانات الضخمة FM والدقة العالية التي توفرها تقييماتها قد أثارت فضول المحللين. ليس من المستغرب بالنظر إلى الكم الهائل من العمل الذي وضعه مطورو اللعبة كل عام لتوفير أفضل تجربة ألعاب ممكنة.

تم توظيف الكشافة الأصلية في مهمة لمشاهدة عشرات الألعاب وتجميع تقارير عن مئات اللاعبين. لقد انتقلت اللعبة من المحاكاة إلى الحياة الحقيقية. تبحث الأندية عن البيانات في العديد من الجوانب التي تنطلق من تطوير اللاعب وميزاته الرئيسية وأيضًا راتبه. من ذلك الحين فصاعدًا ، من السهل أن نفهم لماذا لا يمكن ترك شيء للصدفة لمايلز جاكوبسون وطاقمه.

مدير كرة القدم لم يعد مجرد لعبة فيديو.

كل عام يأتي مع الكثير من حداثة ، من الميزات الجديدة ، أكثر أو أقل عدد ، أكثر أو أقل صلة. لكن عاداتنا تبقى مماثلة سنة بعد سنة. لدينا جميع الحيل لدينا ، وأساليبنا لاتخاذ وعاء مع حسن سير العمل لدينا.

في الواقع ، هناك عدد لا يحصى من “النصائح والحيل” ويبدو أن البعض غير معروف نسبيًا. الهدف من هذه المقالة هو تقديم قائمة شاملة قدر الإمكان عن ” النصائح والحيل” الخاصة ببرنامج FM. لا تتردد في تعطينا لك!

الجزء الأول: الكفاءة والاستخدام الشامل

كيف تجعل اللعبة أكثر جاذبية ، اجعل حياتك أسهل وأكثر فاعلية في كل جانب.

عندما تبدأ الحفظ الأول على Football Manager ، يبدو الأمر معقدًا بعض الشيء: فهناك الكثير من المقاطع والأشكال في كل مكان ، والرموز التي لا تعرفها حقًا. ولكن بمجرد أن تكون قد فهمت اللعبة جيدًا ، ستصبح أسهل كثيرًا وستلعب بمزيد من السيولة. مع مرور الوقت ، نتعرف على اختصارات لوحة المفاتيح وتخصيصها ، والعرض أيضا. من الأفضل دائمًا ألا تستغرق ثلاث ساعات للعثور على أي شيء ، أليس كذلك؟ كم هو ممتع أن يكون لديك شاشة راقية؟

إلى جانب الجوانب الجذابة والجمالية ، تأتي الكفاءة في الاعتبار. قد يبدو الأمر متناقضًا ، لكن ليكون مديرًا جيدًا لكرة القدم ، يجب عليك إتقان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وضع رد فعل العمل. إليك قائمة أولى من الاقتراحات لإعطائك بعض الأفكار الإضافية حول كيفية تعزيز نتائجك … فقط استرخ.

استخدام “الرادار”

“الرادار” (المثمن) هو إلى حد ما بطاقة هوية اللاعب. للعثور عليه ، عليك أن تذهب إلى صفحة اللاعب ، ثم “نظرة عامة” و “سمات”. الحل الثاني هو عرضه على الصفحة الرئيسية للاعب ولكن بعد ذلك لن تتمكن من رؤية السمات في نفس الوقت.

من المفيد للغاية تحديد ملامح اللاعب بسرعة وفهم ماهية نقاط قوته وضعفه ، إلى جانب البيانات الأولية (التدوين ، التقارير التي تتلقاها من الكشافة الخاصة بك وما إلى ذلك). ومع ذلك ، فأنت لا تعتمد فقط على ذلك لتجنيد اللاعبين ، فهي لا تظهر دائمًا أوجه قصور غير مقبولة لأنها علامة متوسطة (على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لدى المدافع المركزي علامة 15 في المتوسط ​​لـ “الدفاع” ولكن فقط لـ 10 «معالجة»). هذا ليس عظيم.

في الختام ، فإن الرادار مفيد جدًا لإجراء الاختيار الأول بين العديد من اللاعبين ، ولكن من ناحية أخرى ، قد يكون من المكلف فقط بناء تحليلك على ذلك لشراء لاعب.


يمكنك أن ترى بسرعة ، بفضل المثمن ، أن دور رونالدو الأفضل الآن هو “الرجل المستهدف”


هذا الحارس لديه مثمن «صلب»

يمكنك أيضًا أن تكون أكثر دقة عن طريق اختيار موقع معين لتسليط الضوء على التصنيفات المقابلة. وبهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما إذا كان اللاعب يمكن أن يلائم نظامك التكتيكي أم لا.

إضفاء الطابع الشخصي على الأعمدة

في Football Manager ، يمكنك تخصيص كل شيء بشكل أو بآخر. كلما زاد عدد الأعمدة ، كلما قلت فرص تفوتك على شيء مهم. لا تكن متحمسًا: قد يصبح سريعًا فوضى كبيرة. ولكن للحصول على عرض أوسع لكل قائمة ، وحتى لو كان الأمر مقيدًا بعض الشيء في البداية ، فسترى بسرعة مدى الحكمة في القيام بذلك.


تعمل شاشة شاشة الفريق مع فريقك وأيضًا بالنسبة للشاشات الأخرى. بمجرد تخصيصها ، يمكنك معرفة اللاعبين الذين قمت باستكشافهم بالفعل ، وإذا كان لديهم بنود إصدار ، وخصائصهم الرئيسية وما إلى ذلك.


شاشة عرض التوظيف. الأعمدة الرئيسية هنا هي بالطبع رأي الكشافة في اللاعب ، وأفكاره حول السعر الأدنى والأقصى الذي قد يكلفه ، وأجوره ، وربما قدرته / إمكاناته. يجب استخدام هذين العمودين الأخيرين بحذر ، لكننا سنعود إليه بعد قليل.


عرض فرقة البحث. يمكن أن يساعد إذا كنت تريد أن ترى تقييماتهم بسرعة قبل التحقق من الملفات الشخصية واحدة تلو الأخرى.

بالطبع ، كل هذا يتوقف على إدراكك الشخصي للأشياء على الرغم من أن بعض الأعمدة سهلة الاستخدام دائمًا. خلاف ذلك ، يمكنك أن تبدأ مع شاشات محددة مسبقا ، العديد من المواقع توفر بعض (FMScout المدرجة!).

تعظيم استخدام الألوان المختلفة لإظهار سمات اللاعبين

من الممكن تعديل الألوان المستخدمة في اللعبة للإشارة إلى أفضل سمات اللاعبين وأعضاء فريق العمل. يقوم مدير كرة القدم بذلك تلقائيًا ولكن في صبغات متشابهة جدًا وبالكاد يمكنك تمييزها.

عليك أن تذهب في التفضيلات. من هناك ، يمكنك تغيير الألوان والحدود المقابلة لها. يصبح كل شيء أكثر سهولة في تحديد نوع اللاعب أو الموظف الذي تتعامل معه من النظرة الأولى.

من المهم أيضًا أن تدرك أن بعض الألوان هي بالطبع أكثر عدوانية من غيرها ، تحتاج إلى العثور على وئام جيد بينها للتأكد من أن عينيك لن تنزف!


الإعداد الأساسي ل FM


يعرض FM التقييمات مع صبغات مختلفة من الأخضر والرمادي


يبرز تغيير الألوان المحددة مسبقًا قوة ونقاط ضعف اللاعب. هنا ، استخدمنا نموذج أصفر / أخضر / أزرق / أحمر


هذا مثال آخر على تخصيص اللون


الجزء الثاني: الشؤون المالية

كيف يمكنك تحويل النادي الخاص بك إلى قوة عظمى؟ كيف يمكنك تحويل عملك الصغير إلى شيء أكبر؟

هذا سؤال أنا متأكد من أنك تسأل نفسك بانتظام أثناء لعب FM: كيف يمكنني كسب المزيد من المال؟ إنه أكثر أهمية عندما تلعب مع فرق أصغر ، والتي لا تملك بالضرورة نفس دخل عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز أو الملاك الأثرياء.

هناك بعض الحيل الممكنة لزيادة دخلك (أو على الأقل الحد من الخسائر). وإذا كنت تعتقد أن المال في FM مفيد فقط لسوق النقل ، أخشى أن أخبرك أنك مخطئ تمامًا.

على سبيل المثال ، إذا كان رصيد النادي الخاص بك سالبًا ، فمن المحتمل أن تقل النسبة المئوية المخصصة لميزانية النقل عند بيع اللاعب بشكل كبير. وأيضًا ، يعني الوضع المالي السيئ غالبًا أن أي شيء تطلبه من المجلس سيتم رفضه تلقائيًا. من الضروري أن تظل دائمًا واقفًا.
في الواقع ، في وزير الخارجية ، يجب أن تكون بخيلًا حتى لو لم تكن في حياتك الحقيقية. تفاوض على كل شيء ، تفاوض على أي قرش. عن طريق الخمول ، لا تختار الطريق السهل. يجب ألا تقبل أبدًا مطالب الأجر الأولى للموظف عند تجديد عقده. حتى لو كان لديك عشرين آخرين للقيام بعد ذلك. وزير الخارجية يتطلب قدرا كبيرا من الصبر الذي يستمد منه السيطرة. ما لم تكن تلعب مع بايرن ، الناديين الإسبان العملاقين أو أفضل 6 فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كل قرش مهم.

مباريات ودية قبل الموسم

يمكنك تنظيم جولات دولية في آسيا (لا يمكنك القيام بذلك إلا إذا كان النادي الخاص بك على مستوى عالمي) أو بدون الذهاب إلى هذا الحد ، لا يزال من الجيد نشر نفوذك في بلد مجاور. يمكن للمسابقات الودية أن تؤتي ثمارها بشكل كبير وكذلك تنظيم المباريات الودية في المنزل ضد الفرق الكبيرة. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لتنظيم عشر مباريات ضد فرق متفوقة جدًا ، وبالتالي تفقد كل مباراة بفارق أربعة أهداف. من الضروري تحقيق توازن بين الأموال التي ستحصل عليها من جهة وعملية بناء الفريق والتحضير التكتيكي من ناحية أخرى.

استخدم العتلات المختلفة لتقليل متطلبات الأجور


تتيح لك زيادة عمولة الوكيل تقليل متطلبات أجور اللاعب. التعويض عن ذلك هو أنك سوف تدفع رسوم نقل أعلى.


يمكن أن تكون خطة طويلة الأجل مثيرة للاهتمام لتشمل بنود العقد حتى لو بدا أنها محرومة بالكامل. أعني بذلك أنه يمكنك إضافة مكافأة إذا فزت بدوري أبطال أوروبا والبطولة وما إلى ذلك. على الرغم من أنك لن تفوز بها أبدًا ، هذا ليس السؤال.


بالطبع ، يجب أن تتصرف بحذر. زيادة عمولة الوكيل بمقدار X ألف جنيه أو إعطاء X آلاف لنصر الكأس لا يعني أنه يمكنك تخفيض الراتب من 100 إلى 10.

قبل كل شيء ، من الجيد القيام بذلك عندما تكون ميزانية الأجور الخاصة بك ضيقة (وغير قابلة للتفاوض) وإذا كنت تشعر بالحاجة المطلقة لتجديد اللاعب أو التوقيع عليه.

يجب على الجميع بذل بعض الجهود

نعم فعلا. حتى أنت. أولاً وقبل كل شيء ، سوف تقلل من متطلبات الأجور الخاصة بك.

وبالتالي ، فإن فاتورة الأجور ستنخفض. الجانب السلبي هو أنه يمكنك أن تكون أكثر عرضة لفقدان وظيفتك لأنه لن يكلف الكثير. لكن بما أنك مدير رائع ، فلا يوجد خطر ، أليس كذلك؟


لا تقم أبدًا بتجديد عقدك لأكثر من عام: ستتمكن من التفاوض على الميزانيات في كل مرة بالإضافة إلى الطلبات التي يمكنك تقديمها إلى المجلس ، ويتم قبولها بشكل منتظم بهذه الطريقة التي أجدها.

مكافآت المجموعة


لديك سيطرة كاملة على هذا. نصيحتي هي تقليل المكافآت للمسابقات الوطنية (الكؤوس). إنها ليست مشكلة عادة ، على عكس المكافأة للبطولة. يميل اللاعبون إلى الرد سلبًا. وبالتالي ، فإن الفرق لن يكون هائلاً لكنه لا يزال قليلاً.


الجزء الثالث: سوق النقل

بيع وشراء اللاعبين ، ومتطلبات اللاعبين المختلفة وبعض الأشياء الأخرى لتكون على جميع الجبهات.

لإكمال ما سبق ذكره على المالية ، هناك بالطبع سوق النقل. إنها خطوة أساسية (وغالبًا ما نفضلها!). لكن الفهم السيئ لها يمكن أن يكون كارثيا …

كما ذكرنا سابقًا ، يجب التمييز: المال في FM ليس مفيدًا فقط لشراء اللاعبين وبالتالي السبب في أننا قررنا عمل جزأين منفصلين.

قروض مع خيار إلزامي للشراء

في حالة اللاعب الذي جربت كل شيء لبيعه ، يمكنك عرضه على سبيل الإعارة وتضمينه خيارًا إلزاميًا للشراء. عادة ، يمكنك الحصول على أموال أكثر من بيعه مقابل رسوم منخفضة للغاية (وحتى في بعض الأحيان ، لا يعمل حتى).

الأندية ليست مترددة في رسوم النقل لهذا النوع من القروض لأنها ستؤثر فقط على ميزانية النقل الخاصة بها للموسم التالي (N + 1). لسبب غريب ، غالبًا ما يتم تقدير ميزانية التحويل لسنة N + 1 من قبل IA خلال السنة N ومن ثم لماذا هذه الطريقة يمكن أن تؤتي ثمارها.

ومع ذلك ، يجب أن أبدي ملاحظتين:

    • من الواضح ، إذا كان اللاعب في السنة الأخيرة من عقده ، فلن يتم التحويل في نهاية القرض.
  • إذا رفض اللاعب شروط العقد التي يعرضها عليه النادي ، فلن يكون خيار الشراء إلزاميًا بعد الآن.


وافق نادي الدرجة الثانية الألمانية على دفع 10 ملايين نقدي …

أدخل شروطًا خاصة عند بيع اللاعب

سواء كان ذلك على أساس المبلغ المستقبلي الذي سيتم بيعه ، أو الفوائد المترتبة على البيع أو المكافآت ، أو المسابقات المستقبلية التي يتم ربحها ، فهذه ميزة حيوية عند بيع اللاعب. خاصة إذا كنت تخطط لبناء مشروع طويل الأجل وأنك لا تلعب مع نادٍ كبير. أنت لا تعرف أبدًا ، ما إذا كان نادي ريال مدريد ومانشستر سيتي الخاص بك قد اشترى عجائبك … قد تتلقى مفاجأة يومًا ما.

وقع اللاعبين على عقود ما قبل 29 ديسمبر

ليس من الضروري الانتظار حتى الأول من يناير لتقديم عرض للاعب في عامه الأخير من العقد. إنه ممكن من نهاية ديسمبر. ليس لكل لاعب (لسبب لم يتم شرحه بعد) ولكن بالنسبة للبعض يمكنك. من الممكن أيضًا في نهاية يونيو بالنسبة للعقود التي تنتهي صلاحيتها في 1 يناير (خاصة في أمريكا الشمالية والبرازيل).

كن حذرا: أقساط شهرية يمكن أن تكون خطيرة

يمكن أن يأتي تراكم الديون من أقساط شهرية تستخدم لشراء لاعب. كلما تمكنت من الدفع نقدًا مقابل مبلغ معقول ، يكون ذلك أفضل كثيرًا ، يجب ألا تذهب بعيداً وتستغلها كثيرًا. حتما ، مع 20 مليون جنيه ، يمكنك شراء 3 لاعبين بدلا من 1 إذا كنت تستخدم الأقساط ، ولكن كن على علم بالجانب الآخر من العملة.

تمديد عقد اللاعبين التعيس

في معظم الأوقات ، عندما ترغب في تجديد لاعب غير سعيد ، يمكنك سؤال مدير كرة القدم. الأفضل الأخير ، الأفضل.


قد يتضمن العديد من البنود والمكافآت ، وقد يكلفك المزيد من المال ، ولكن في النهاية ستحتفظ باللاعب وعلى أي حال ، يمكنك بيعه لاحقًا إذا كنت بحاجة لذلك.

إرسال الكشافة الخاصة بك في جميع أنحاء العالم

هل لديك عدد من الكشافة المتاحة لك؟ استخدمهم! إلى جانب التقارير والتوصيات الكشفية ، من الممكن تحديد بعض الأولويات وتعيين الكشافة لمهمة على وجه الخصوص.

الهدف هو تغطية معظم المناطق في العالم. نتيجة لذلك ، ستكون التقارير أكثر دقة وستأتي بشكل أسرع. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا عندما تقوم بتتبع أفضل ريجينز هناك …

اقسم العمل بين الكشافة

لا تقم بتعيين كشاف واحد إلى 500 تقرير … وإلا فسيتعين عليك انتظار الأعمار للحصول على تقريره ، وبالتالي يتم حظرك تمامًا في الاستكشاف والتنقيب.
من المهم تنويع طلباتك لكسب الوقت (والمال) وكفاءة بالطبع.

قم بمراجعة كل المعلومات التي لديك لتقييم اللاعب

لتكوين رأيك في اللاعب ، يجب ألا تتردد في استخدام جميع المعلومات والأدوات المتاحة. لا تنظر فقط إلى تقرير الكشفية و «النجوم». ركز على العلامة الإجمالية (/ 100) الممنوحة للاعب (غالبًا ما تكون توليفة من معايير مختلفة: الموثوقية ، الإمكانات ، الشخصية ، المستوى وما إلى ذلك). لكن انظر أيضًا إلى تقييماته (مع الرادار على سبيل المثال).

لا تقم برد ميزانية البحث في نهاية البحار

على
غالبًا ما يتم تجديد هذه الميزانية من قِبل المجلس بين نهاية الموسم وبداية ما قبل الموسم ، وبالتالي ليس من الضروري إهدار بعض المال. إذا تم استهلاكها بالكامل وتحتاج إلى اكتشاف لاعبين اثنين ، فقم برفعه إلى الحد الأدنى للمبلغ الممكن قبل قيام المجلس بالتحرك.

لا تقرض فقط من أجل ذلك

يجب تجنب إعارة لاعب إلى النادي إذا كانت الحالة التي يريد هذا النادي منحها له غير مقنعة. وإلا فهناك خطر أعلى من أنه لن يلعب كثيرًا ولا يزال يعاني من الركود. في عام واحد ، يمكن أن يفقد اللاعب الشاب الذي لديه إمكانات كبيرة ولا يلعب الكثير من قدرته ويؤذي مستقبله. عليك أن تكون عاقلًا وتقرر ما إذا كان من الأفضل إعطاؤه أو الاحتفاظ به مع فريق U23 خاصة إذا كان لديك إمكانية استخدامه في بعض الألعاب مع الفريق الأول.

توقع تمديد عقد اللاعبين الشباب

هذا خطأ نميل جميعًا إلى ارتكابه. لا تنتظر الأيام الأخيرة من ديسمبر لتجديد آفاق الشباب إذا كان خارج العقد في نهاية الموسم ، فهذا أمر محفوف بالمخاطر: المفاوضات طويلة في كثير من الأحيان ، وحتى إذا وافق اللاعب على الشروط ، يمكن أن يأخذ عدة أسابيع للتوقيع رسميا عقده الجديد.
لذلك يمكن أن يكون الأمر دراماتيكيًا: لا يمكن أن يغادر ريجن الأفضل بدون نهاية في نهاية الموسم … خاصة إذا كان نادي برشلونة الأكبر حريصًا على توقيعه.

تمديد عقد اللاعبين الشباب الذين يخرجون من الأكاديمية

في أوروبا ، يُمنع تقديم عقد طويل الأجل للاعب أقل من 18 عامًا. ولهذا السبب لا يمكنك التوقيع على لاعب ريجن لأكثر من سنتين أو 3 سنوات. لمواجهة هذا التقييد ، هناك بند واحد يمكنك إدراجه لتمديد عقد اللاعب (يقتصر على ثلاث سنوات). عندما يبلغ عمر اللاعب 18 عامًا ، ستكون قادرًا على تنشيطه تلقائيًا. الميزة الأخرى لهذه الطريقة هي أن اللاعب سيحصل على راتب منخفض للغاية حتى يبلغ 21 عامًا.


الجزء الرابع: “الصعاب والغايات”

بعض الأشياء الصغيرة من هنا وهناك …

هذا هو الفصل الأخير من سلسلة “الحيل والنصائح” الخاصة بنا لـ Football Manager 2018.

حالة اللاعبين

يجب أن تكون على يقين من أنه يتوافق مع اللاعب ، وهو أمر حيوي بالنسبة لروحه المعنوية وسلوكه ، كما أن فرص عدم رضائه لن تكون مهمة. يمكن للاعبين المؤثرين الذين يتمتعون بمكانة مهمة والذين لا يلعبون كثيرًا أن يصيبوا الفريق بأكمله بسرعة ويحاولون قلب اللاعبين الآخرين ضدك. لا تحتاج حقًا إلى ثورة تندلع …

تخصيص الركلات الحرة والزوايا

نعم ، أعرف ، إنها طويلة ومملة ، خاصة في البداية. ولكن عليك بالتأكيد أن تأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك. إنها تغطي مجموعة كبيرة من الأشياء ، بدءًا من اختيار اللاعبين الذين سيأخذونهم ولكن أيضًا كيف ستأخذهم. يمكنك إنشاء تحركات لائقة بين اللاعبين ويمكن أن تساعد تقييمات اللاعبين. على الأقل ، يجب أن تفعل الحد الأدنى: يجب أن يكون أفضل لاعب برأسه هو الرجل المستهدف. بمجرد فهم كيفية عملها ، إنها حقًا ممتعة وفعالة للغاية!

التدريب

لا أعتقد أن هناك طريقة عالمية وكل شخص لديه طريقته الخاصة. ولكن هنا هو الذي نريد اقتراحه (والذي أثبت أنه لائق جدًا): ابدأ في مرحلة ما قبل الموسم بتدريب عالي الكثافة نسبيًا (عادي إلى مرتفع) يركز على اللياقة. غالبًا ما أترك ذلك لمدة أسبوعين ولا أقوم بتنظيم أي ألعاب للأسبوع الأول أو الأسبوعين. ثم ، قم بتخفيف الدورات التدريبية قليلاً (عادي أو منخفض).

أعمل في دورات: لذا ، في الأسبوع الأول والثاني تركز على السمات الجسدية ، تنظم لعبة في نهاية الأسبوع الثاني ضد فريق ضعيف جدًا. تكمن الفكرة في إعادة اللاعبين إلى أرض الملعب والحصول على فوز سهل. ثم ، انتقل إلى الإعداد التكتيكي حتى يصبح الوعي في ذروته (أو بالقرب منه).

الأندية التابعة

أنصح أن أطلب واحدة جديدة كلما كان ذلك ممكنًا وأرسل لاعبين هناك. من المهم إنشاء شبكة لتطوير النادي الخاص بك. يمكن أن يكون مفيدًا للحصول على تصاريح عمل أو لمجرد التأكد من أن اللاعب لديه وقت لعب. على الرغم من أن FM يشير إلى حقيقة أن النادي ليس ملزماً باستخدام اللاعب الخاص بك ، إذا قمت بإرسال أفضل اللاعبين الشباب لديك – الذين ليسوا جيدين بما يكفي لفريقك ، فسوف يلعبون. إنه أمر رائع إذا كنت ترغب في إعارة لاعب ولكنك لا تستطيع العثور على نادي جيد بما فيه الكفاية.

طلبات إلى المجلس

تواصل دائمًا معهم عندما تكون في ضربة جيدة للنتائج. يعد هذا سببًا إضافيًا وراء قبولهم لطلبك ، خاصة إذا كانوا عادة ما يترددون في ذلك. على العكس من ذلك ، حاول ألا تضطر إلى طلب شيء عندما لا تفوز في خمس مباريات على سبيل المثال.

لا تهمل الفلسفات

عادةً ما نتجنب استخدامها لأنها تُعتبر قيودًا غير مبررة. ومع ذلك ، يمكن للبعض أن يكون حكيماً للغاية فيما يتعلق بأسلوب لعبك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك الفلسفة التالية: “قم بالتوقيع على عدد كبير من الشباب الذين سيلعبون دورًا في الفريق الأول” ، فسوف يقبل المجلس دائمًا تحسين توظيف الشباب والأكاديمية (بشرط أن تكون أموالك جيدة).

مبروك للاعبين

من المؤكد أنك يجب أن تراقب معنويات القوات ، خاصة عندما تكافح من أجل الفوز بلعبة ما وليس هناك شيء يسير على ما يرام. سوف يتدهور الجو وستكون محاصرين في حلقة مفرغة. إذا كنت تهنئ اللاعبين بدافع ثانوي ، فإن سلوكهم على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد. أولاً وقبل كل شيء لأنهم لن ينافسوا أبدًا على عكس شكلهم أو تقدمهم.

كن صبورًا وهنئهم واحدًا تلو الآخر ، على الأقل المبتدئين الأحد عشر ، اللاعبين الـ 18 إن أمكن. حتى لو كان الحد الأدنى ، سيكون مفيدًا.
عندما يتعلق الأمر بالاجتماع العام مع جميع لاعبيك ، لا تنتظر أن تكون في “أزمة” لاستدعاءهم. ثم مرة أخرى ، يجب أن تكون جريئًا سواء كان لديك شيء إيجابي أو سلبي لتقوله.

لا تهنئ اللاعب أبدًا بعد الهزيمة (أو تعادل الفريق الأضعف). هناك فرصة كبيرة لرد فعل سيء.

العمل الإضافي ، يمكنك تحديد “الحالات الإشكالية” ، واللاعبين الذين يتفاعلون دائمًا بشكل سلبي. تلك العصبية ، المزاجية ، النجيمات. أنصحك بشدة أن تتجنب التحدث إليهم.


لقد سجل هذا الرجل أربع مباريات فقط ، لذلك قررت أن أهنئه ولكنه لم يظن أنها كانت مناسبة …

معنويات اللاعبين: كل شيء يبدأ في مرحلة ما قبل الموسم

قم بتنظيم بعض الألعاب السهلة ، سيتفهم اللاعبون التكتيكات ، ويبني علاقات جيدة بينها وما إلى ذلك. تعد الفرق الكبيرة جيدة لمحفظتك ، الأصغر حجماً للأجواء … عليك موازنة ذلك.

ضع أفضل الاحتمالات في الفريق الأول

هذا شيء كنت أفعله منذ FM18 فقط. عادةً ما يكون فريقك التدريبي والمرافق وما إلى ذلك أفضل بكثير للفريق الأول من U23 / U18. الهدف من ذلك هو الترويج لأفضل اللاعبين الشباب لديك مع كبار اللاعبين و “تخويلهم” للعب مع U23.

اختيار أفضل المدربين

بادئ ذي بدء ، عليك أن تفهم أن الأولوية هي التصنيفات ، وليس السمعة ، والتي هي عديمة الفائدة تمامًا في الواقع. فتى غير معروف يمكن أن يكون أفضل بكثير من أخصائي عالمي.

بيت القصيد هو تحديد المدربين 5 نجوم . لسوء الحظ ، ليس هناك الكثير … وعادة ما يكونون في أفضل الأندية. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك بناء فريق لائق من المدربين لمساعدتك. توجد طريقة وأود أن أشكر أكوام FMFutbolManager على عمله المتميز. على موقعه على الإنترنت ، هناك كرة واحدة فقط ، يمكنك العثور على آلة حاسبة.

عندما تبحث عن مدرب ، لديك ثلاث سمات أساسية: التصميم ومستوى الانضباط والتحفيز (DDM).

ثم ، لكل مجال ، لديك واحدة أو اثنين من السمات الأخرى للنظر في:
اللياقة البدنية (لكل من القوة والهوائية): DDM + fitness
التكتيكية: DDM + التكتيكية + العقلية
الهجوم: الهجوم على DDM + + التكتيكي
الدفاع: DDM + الدفاع + التكتيكية
السيطرة على الكرة: DDM + العقلية + التقنية
اطلاق النار: DDM + الهجوم + التقنية
وقف اطلاق النار: النار وقف + DDM
التوزيع: التوزيع + DDM
المناولة: التعامل مع + DDM

(Visited 16 times, 1 visits today)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى