BJT 424 إطلاق — الطريق الأول مع فيني وعصابة مجنون

BJT 424 إطلاق — الطريق الأول مع فيني وعصابة مجنون
تكتيك 424 مصممة بحتة لمشاهدة الكرة الطويلة في العمل، استنادا إلى عصابة مجنون الأسطوري لFM20 التصحيح 20.4.


مدير كرة القدم 2020 تكتيكات – BJT 424 إطلاق – الطريق واحد مع فيني وعصابة مجنون

النظام التالي من الألغام لقد قررت أن تجلب هو النقيض تماما من الماس Regista.

قبل أن أذهب أبعد من ذلك ، تم تصميم النظام بحتة بهدف التمسك القيود المفروضة على الكرة الطويلة نقية / نظام تمرير مباشر للغاية يجلب. حتى إذا كان طويل الكرة هو ما تريد مشاهدته على شاشات الخاص بك، ونأمل أن هذا النظام يمكن أن تجلب هذا لك.

لقد ذكرت أنني أحب دائما وتهدف إلى خلق أنظمة سهلة على العين – ونعم بالنسبة لي, أن معظم بالتأكيد لا تشمل الكرة طويلة المدقع.

مع الهدف من إنشاء نظام ناجح للكرة الطويلة ، لا يوجد نادي أكثر نجاحًا في تنفيذ هذا من عصابة ويمبلدون المجنونة.

النادي الذي ارتفع على طول الطريق من أسفل إلى أعلى والفوز بكأس الاتحاد الانجليزي في هذه العملية. هذا قادني إلى الاعتقاد بعد هذا المخطط سيجلب بعض النجاح على مدير كرة القدم مع اللاعبين المناسبين.

وهكذا يعتمد نظامي بشكل كبير على تشكيلهم 424. عنيد عبر الحديقة، وإطلاق الكرة إلى الرجل الكبير حتى أعلى في كل فرصة معينة، مما يثير قلق الدفاع المعارضين عالية.

من الواضح أنه نظام أكثر ملاءمة للطبقات الدنيا ، لكنه نظام في سنة جيدة ، لديه القدرة على أخذك إلى الدرجة العليا ونأمل أن يحتفظ بمركز الدوري الأعلى.

وهكذا يبدأ كل شيء من الخلف مع بطل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ديف بياسانت ، وهو يقذف الكرة نحو حافة مربع 18 ياردة المعارضة حيث ينتظر جون فاشانو الكبير….

الطريق الأول – ميزات التكتيك
هجومية 424 تشكيل يستخدم عقلية الهجوم ومباشرة للغاية / الكرة الطويلة التي تمر في المدرسة القديمة أزياء ، تهدف إلى تسجيل واحد أكثر من المعارضين.

يتم استخدام لعبة ملحة عاجلة للغاية لمضايقة المدافعين عن الخصم في محاولة للعب طريقهم للخروج من الخلف.

من الصعب معالجة ثنائي خط الوسط ، مع واحد كما فيني جونز الرجل الثابت والآخر أكثر إبداعا ، وأحيانا الحصول على الأمام ودعم الرجال الجبهة.

رجل الهدف كبيرة حتى أعلى لعقد الكرة مما تسبب في تهديد جوي، و nippier الضغط إلى الأمام لإغلاق المعارضة بسرعة والقدرة على الانتهاء.

كرة يلعب مدافع في الخلف، أن يكون على درجة من القدرة على جلب الكرة، وقادرة على لعب الكرة طويلة أكثر دقة إما في الفضاء من العثور على الرجل الهدف.

ما ستحتاجه
واجتهد الجانب البدني قوية مع القدرة على التحمل جيدة ومعدل العمل. سوف تكون جائعة من الحيازة على المستويات العليا ، لذلك الاستعداد للعمل للفريق هو الأهم.

رجل طويل القامة وقوي الهدف، لعقد الكرة وتخفيف الضغط، في حين يجري أيضا خطرا من كل مجموعة مسرحيات قطعة التي يتم تعيين لإطلاق مباشرة إلى 18 ياردة / 6 مناطق ياردة

مجموعة تسليم قطعة اللعب مثل هذا النمط المباشر سيكون من المهم جدا. والاستفادة القصوى من هذه ستكون مصدرا رئيسيا للأهداف في شكل يمكن التنبؤ به للغاية من 442 جريمة الكرة الطويلة. حتى محاولة والحصول على ركلة حرة جيدة / الزاوية / رمي في الآخذين.

الجناحين السريعة الجيدة التي يمكن أن تحصل على الخط الثانوي وتقديم كرات نوعية للمضربين اثنين لتتغذى على.

تعليمات المعارضة المفضلة
LB/WBL/ML/AML تظهر على القدم اليسرى
RB / WBR / MR / AMR تظهر على القدم اليمنى
SC تظهر على أضعف القدم
للحفاظ على الشكل الضيق المدمج الذي يلعبه الفريق ، مما يجبر المعارضة على اتساعها مما يجعلها قابلة للتنبؤ بها إلى حد كبير.

تأكد من أن يكون طويل القامة مركز الظهير التي هي قادرة على التعامل مع الكرات في منطقة الجزاء.

نتائج إيجابية
الترقية من أدنى الدوري ، واحد تحت الطبقة العليا ، وكذلك المستويات العليا هي الطريقة التي قررت بها اختبار هذا.

هذا ينبغي أن نأمل أن تشير إلى إمكانات النظام للخروج من أسفل وترتفع إلى الأعلى ، والحفاظ على حالة الطبقة العليا وما إذا كان الحافر هناك يمكن أن يفوز بعض الجوائز الكبرى.

سو…

فانيراما نورث – تشيستر

هذا الموسم تم ترقيتك بسهولة كبيرة قبل المركز الثاني تأمين الترقية التلقائية ، وهو ما تريد أن تكون قادرًا على القيام به إذا بدأت من الطابق السفلي.

بطولة – فولهام

مشاجرة ضيقة ، ولكن في نهاية المطاف ادعى 2 بقعة الترويج التلقائي. من الواضح أن نرى على الرغم من أن الكرة الطويلة يمكن أن تعمل ، فمن المحتمل أنك لن تلعب كرة قدم جيدة بما فيه الكفاية للمشي في هذا الدوري.

الدوري الإنجليزي الممتاز – أستون فيلا

بداية صعبة حقا للسنة، تحولت حولها لإنهاء في منتصف الجدول واضحة من منطقة الهبوط في 14th. كما أننا شاركنا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مان يونايتد حيث خسرنا 4-2.

ولكن في نمط الدون الحقيقي باستثناء الفوز، تحملنا 3 بطاقات حمراء في هذه اللعبة – لذلك نتوقع الجانب الخاص بك للعب قليلا القذرة في بعض الأحيان!

 

تحميل

(Visited 228 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.