Annotations 2020

Common Misconceptions When Building Football Manager Tactics

المفاهيم الخاطئة الشائعة عند بناء تكتيكات مدير كرة القدم
قائمة غير شاملة بالأفكار الأكثر شيوعًا والتي تظهر بانتظام في شكل أو بآخر عندما يطلب FMers المساعدة في بناء تكتيكات FM.
بواسطة Stam في 11 نوفمبر 2019
اعتقدت أنني سوف أطلع المجتمع على بعض المشكلات التي واجهتها بنفسي أثناء محاولتي تعلم كيفية تحسين فهمي للجانب التكتيكي للعبة.
قمت بتأليف قائمة ببعض الأفكار الأكثر شيوعًا والتي تظهر بانتظام في شكل أو آخر عندما ينشر الأعضاء طلبًا للمساعدة في التكتيكات.
من المؤكد أن القائمة ليست شاملة ، وسأكون ممتناً لو ساهم آخرون أكثر خبرة ودراية مني في إنشاء قائمة أكثر شمولاً وربما ذكر التفاصيل التي أغفلتها والتي يمكنني إضافتها إلى تلك التي تم نشرها بالفعل.
كتب في الأصل بواسطة pheelf في منتديات SI ونشرت هنا بإذن طيب.
# 1 تشير أسماء العقليات على وجه التحديد إلى نوع كرة القدم التي سيلعبها الفريق
مهاجمة العقلية = / = مهاجمة كرة القدم ، بدلاً من ذلك أعتقد أنه من الأفضل النظر إلى العقليات على أنها أساليب لعب.
تتشكل العقلية بالعوامل التالية: الإيقاع ، اجتياز المخاطرة ، التجوال ، العرض ، شدة الضغط ، ارتفاع الخط الدفاعي ، خط الاشتباك ، عدد مرات التشغيل للأمام. بشكل عام ، يحدد مقدار المخاطر التي سيكون اللاعبون على استعداد لتحملها.
لذلك من الممكن أن تكون جيدًا بشكل دفاعي في عقلية أعلى والعكس صحيح.
# 2 كلما زاد عدد المؤسسات التجارية والأرقام القياسية التي تستخدمها في تكتيك كلما كانت أكثرتقدمًا
هذا هو ما أراه كثيرًا وغالبًا ما يرمز إليه بإفراط في التعليمات في تكتيك.
في رأيي ، إذا كنت مضطرًا إلى تحديد الكثير من التعليمات ، فإن التكتيك الأساسي ليس صحيحًا. مشكلة أخرى هي ما يحدث عندما تواجه صعوبة؟ كيف تبدأ في كشف السبب في العديد من المتغيرات المختلفة؟
يجب أن تكون قادرًا على الاقتراب من أسلوب اللعب المرغوب فيه دون الحاجة إلى مجموعة كاملة من الإرشادات مع التشكيل والعقلية وأدوار اللاعب وواجباته القادرة على تحديد التكتيك.
# 3 اختيار تعليماتXيضمن قيام فريقي بإجراءX
أفضل مثال على ذلك هو عندما تريد الفرق أن تلعب دفاعًا عن نفسها وتعتقد أن مجرد اختيار TI سيجعلها تلعب بهذه الطريقة.
هناك الكثير من الأمور التي تفي بتنفيذ التعليمات من مجرد تحديدها. يجب أن يكون لديك اللاعبون المناسبون وأن يكون لديك الأساس الصحيح (التشكيل والعقلية والأدوار والواجبات) لأداء العمل باستمرار.
على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول اللعب من الخلف ، فأنت بحاجة إلى لاعبي خط الوسط الذين يضعون أنفسهم بعمق كافٍ لنقل الكرة من الدفاع إلى خط الوسط.
# 4 ينبغي أن تؤخذ الأوصاف الواردة للأدوار في القيمة الاسمية
مشكلة القيام بذلك هي أنه لا يوجد سياق معين يمكن أن يكون مضللاً.
على سبيل المثال ، يتصرف صياد في نظام يتمتع بعقلية فريق حذرة بشكل مختلف تمامًا عن سلوكه في عقلية الفريق الإيجابية. أيضا ، سوف تتصرف مرة أخرى Poacher وحيدة مختلفة تماما عن واحد يحيط به مع الهدف.
هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه مشاهدة المباريات بالتفصيل من وقت لآخر مفيدة للغاية ، فبدلاً من الحكم على اللاعب بناءً على ما تعتقد أنه يجب أن يفعله ، فأنت تقوم بالفعل بتقييم ما يقومون به.
# 5 دور اللاعب والإلمام الموضعي يملي كيف يجب أن أستفيد من اللاعب
يمكن أن تكون معرفة اللاعب بأي دور جزءًا مفيدًا من المعرفة التي يجب أن يكون عليها ، لكن يجب أن تكون أيضًا مناسبة للسياق.
قد لا يتوافق الدور المفضل للاعب بالضرورة مع النهج الذي تريد أن يلعبه فريقك ويمكن أن يؤدي إلى تعطيله إذا كان خاطئًا تمامًا.
كرة القدم هي لعبة جماعية ، ستحصل على لاعب أكثر بكثير من دور لا يناسبها بشكل خاص يناسب التكتيك من محاولة لعب لاعب في دور مفضل لا يلائم التكتيك.
# 6 علامة التبويب التحليل على التكتيك دائما يعطي المعلومات الصحيحة
آخر واحد من تلك القضايا حيث يقدم الخالق التكتيكي نفسه معلومات مضللة.
على سبيل المثال ، ألعب 4-4-2 ، لدي إعداد زوجي المركزي في خط الوسط مع واحد في واجب الدفاع والآخر في مهمة الدعم. وفقًا للتحليل ، سترى رقعة برتقالية أمام لاعب خط الوسط المركزي في مهمة الدفاع. الآن إذا غيرت واجبه في دعم تلك الرقعة ، فسوف يصبح لونه أخضر وهو ما سيؤدي منطقياً إلى استنتاج أن هذه طريقة أفضل لإعداد التكتيك.
هذا خطأ تمامًا لأنه يعني أنه لا يوجد لديك لاعب خط وسط ثابت ، وكثير من الجوانب الأخرى للتحليل التكتيكي التي تقدمها اللعبة تفتقر إلى أي شكل من أشكال السياق.
# 7 يجب أن يكون التشكيل بعد التفكير عندما يتعلق الأمر بتحديد أسلوب اللعب
ربما يتم تشجيع هذا النوع من التفكير من خلال الأساليب التكتيكية المحددة مسبقًا والتي تحتوي على مجموعة من 3 تشكيلات يمكنك استخدامها لكل منها.
الطريقة التي أراها هي الشكل الذي تختاره هو القرار الوحيد الأكثر أهمية الذي ستتخذه عند تحديد الطريقة التي تريد أن يلعب بها فريقك لأنه يحدد نقطة الانطلاق لغالبية هجماتك ويضع الأساس لمكان وكيف يدافع فريقك .
على سبيل المثال ، تقرر أنك تريد أن تلعب أسلوبًا قصيرًا يعتمد على الحيازة ، ولكن بعد ذلك تختار تشكيلًا يضم لاعبين منتشرين في جميع أنحاء الملعب ، لن يعمل الاثنان جيدًا مع بعضهما البعض.
# 8 طريقة الالتفاف على الدفاعات هي تكديس اللاعبين للأمام
لست متأكدًا من مصدر هذه الفكرة ولكن معيبة للغاية.
لكسر دفاع ، تحتاج إلى عرض جيد وعمق جيد وحركة جيدة أمام الكرة من أجل توفير مساحة للاعبين المهاجمين لديك عن طريق سحب المدافعين المعارضين من موقفهم.
هذا هو السبب في أنني لا أفهم لماذا تسعى العديد من التكتيكات إلى إغراق المناطق المركزية وضغط الملعب لأن ذلك يعمل بشكل مخالف تمامًا لما تحتاجه.
# 9 ملف تعريف اللاعبين غير ذي صلة عند تحديد كيف أريد أن يلعب الفريق
بمجرد اتخاذ قرار بشأن أسلوب اللعب ، يجب عليك أيضًا التأكد من أن اللاعبين لديك يمكنهم بالفعل إيقافه.
على سبيل المثال ، لعب أسلوب gegenpressing مع اللاعبين كسول هو وصفة لكارثة.
في بعض الأحيان يجب أن تكون على استعداد لتقديم تنازلات في الوقت الحاضر حتى تتمكن من إعادة تشكيل الفريق وجعله يلعب بالطريقة التي تريدها في المستقبل.
# 10 إحصائيات المباريات في مصلحي ، لذلك يجب أن أسيطر على الفريق الآخر
لا تسمح لنفسك أن تنخدع بالإحصاءات لأنها قد تكون مضللة للغاية.
الإحصاء الوحيد الذي يهم هو النتيجة ، وإذا كنت تحت أداء في هذا الصدد ، يجب أن يكون هذا هو المتجه الوحيد الذي تستخدمه لتحديد ما إذا كنت تهيمن على المعارضة أم لا.
الجانب الآخر من الإحصاءات هو أن أي سياق وراءها ضائع. نعم ، ربما تضغط على هدف المعارضة من خلال الطلقات ولكن كم منهم من نوعية حقيقية؟
# 11 التناقضات الوحيدة الموجودة هي تلك التي تتعارض فيها TIs بحيث لا تكون قابلة للاختيار
من السهل جدًا تصديق ذلك ، لكن في الحقيقة ليس صحيحًا.
في بعض الأحيان ، لا يلزم أن يكون التناقض الموجود قائمًا على TI معين. على سبيل المثال ، محاولة اللعب دفاعًا عن النفس أثناء التفكير في لعبة الهجوم العنيف بحد ذاته هو تناقض.
يحاول آخر منع حارس مرمى GK من توزيع الكرة باختصار بمهاجم وحيد في شقة 4-1-4-1 على سبيل المثال.
# 12 TIs و PIs تتجاوز التعليمات الحالية
جميع TIs و PIs تضاف إلى الإعدادات الأساسية للعقلية.
هذا يمكن أن يكون مشكلة في التعامل مع كل شيء في الخالق التكتيكي يميل إلى أن يكون غامضا.
على سبيل المثال ، إرشادات تخبر اللاعبين بلعب وتيرة أعلى من الإيقاعات الذهنية الإيجابية ، لكن ماذا يعني ذلك في الواقع؟ لهذا السبب أعتقد أنه من الأفضل تجنب حقل الألغام هذا تمامًا عن طريق تحديد الحد الأدنى من TIs.
# 13 أي صعوبة واجهتها مع عروض فرقي يجب أن تكون نتيجة لمشكلة تكتيكية
هذا هو المكان الذي يمكن فيه للاعبين في بعض الأحيان أن يعلقوا ويصابوا بالإحباط وينتهي بهم المطاف في حلقة مفرغة من إجراء تغييرات تكتيكية باستمرار على أمل أن يحسنوا الأمور عندما لا يحدث ذلك.
هناك فرق أكثر من العروض على أرض الملعب من التكتيكات. يجب أن تكون إدارة الفريق جيدة ، كما أن لعب اللاعبين المناسبين في الأدوار الصحيحة أمر مهم أيضًا.
هناك أيضًا بعض المناسبات التي لا يمكنك فيها تكتيك طريقك للخروج من موقف يكون في الواقع واقعيًا إلى حد ما عند التفكير فيه.
# 14 باستخدام النظرية وحدها سوف يسمح لي ببناء تكتيكات جيدة
يعد هذا أمرًا جيدًا دائمًا عندما يسعى اللاعبون إلى زيادة معرفتهم باللعبة من خلال قراءة الأدلة ومشاهدة مقاطع الفيديو ، لكن عليك أيضًا معرفة متى تتوقف.
خلاف ذلك ، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى الحمل الزائد للمعلومات وفي النهاية عدم القدرة على استيعاب كل المعرفة التي اكتسبتها.
بمجرد قراءة أو رؤية شيء ما تريد تجربته ، انتقل إلى اللعبة واختبره ، وبهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كنت قد فهمت المفاهيم تمامًا.
# 15 تحتاج إلى استخدام تكتيكاتاستغلاللتحقيق تجاوز مستمر
كلا ، من الممكن تمامًا أن نتفوق مع التكتيكات الأساسية ولكن المتوازنة.
يمكن أن يكون لتحسين الجوانب الأخرى من لعبتك ، مثل بناء الفريق وإدارة الرجل ، تأثير قوي.
ليس هناك شك في أنه سيكون هناك دائمًا بعض المناطق القابلة للاستغلال في الشرق الأوسط والتي يمكنك استخدامها للحصول على ميزة ولكنك لست بحاجة إلى استخدامها بشكل جيد.
# 16 يمكنني تجاهل السمات المخفية و PPM لأن تأثيرها ضئيل
لا يمكن أن يكون هذا بعيدًا عن الحقيقة ، لأن تأثير PPMs له تأثيرًا كبيرًا على الطريقة التي يؤدي بها اللاعبون الأدوار التي حددتها لهم.
لقد تعلمت ذلك بالطريقة الصعبة حيث تركت أتساءل عن سبب تمكن فريقي من الأداء بشكل جيد محليًا ولكن يتم الاستسلام له بانتظام في أوروبا.
كانت الإجابة هي أن الكثير من لاعبي اللعين كانوا يخشون اللعب في المباريات الكبيرة. عندما انتقلت كثيرًا من هؤلاء اللاعبين وجلبت للاعبين راحة أكبر في المباريات الكبيرة ، رأيت تحسناً هائلاً.
# 17 يجب أن آخذ دائمًا نصيحة مساعدي
لا أثق بنصيحة مساعدي على الإطلاق ولا تسمح له باختيار فريق دون الإطلاع عليه بنفسي.
أرى الكثير من اللاعبين يذهبون بنصيحة المساعدين بشأن تعليمات المعارضة التي تعد حيلة محفوفة بالمخاطر مرة أخرى.
نصيحتي هي أن ننظر إلى ما يقوله لك مساعدك ، لكن عليك دائمًا اتخاذ القرار النهائي وإسناده إلى ما تراه.
# 18 اللاعبون الوحيدون الذين يمكن أن يكونوا صانعي ألعاب هم صانعو ألعاب معينون
الحقيقة هي أن أي لاعب يمكن أن يؤدي عملية إنشاء مسرحيات لزملائه في الفريق.
عند اتخاذ قرار باستخدام صانع ألعاب ، يجب أن يتم ذلك دائمًا مع الأخذ في الاعتبار كيفية تأثير اللعب على لاعب معين في هجماتك.
من المهم أيضًا إعطاء خيارات لصانعي الألعاب عندما يتلقون الكرة. تحتاج أيضًا إلى التأكد من حصولك على اللاعب المناسب في هذا الدور.
# 19 – السمات الوحيدة التي ينبغي علي مراعاتها هي الدور الذي يتم تسليط الضوء عليه باعتباره مفتاحًا
هناك حيث يصبح السياق المهم.
على سبيل المثال ، قررت لعب gegenpress 4-4-2 والحصول على شراكة Target Man و Poacher. إذا كنت ترغب في متابعة ما يخبرك به اللعبة فقط ، فإن السمات مثل معدل العمل والقدرة على التحمل لا تعتبر مهمة. ومع ذلك ، من المهم جدًا في gegenpress أن يكون لديهم هذه السمات حتى يتمكنوا من الضغط باستمرار بقوة على أعلى الملعب.
لذلك عليك أن تبحث في كيفية إعداد فريقك ككل عند تحديد السمات التي تحتاجها من اللاعبين.
# 20 ينبغي اعتبار جميع جوانب إنشاء التكتيكات متباينة
إذا كان هناك أي شيء يوفر أكبر حجر عثرة لكثير من اللاعبين ، فهذا هو الأمر الذي واجهته أيضًا في الماضي.
إن عرض الأشياء في عزلة ليس شيئًا جيدًا أبدًا ، وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب تجميع مجموعة من المفاهيم المختلفة لتشكيل كيان متماسك ، إلا أنه يمثل لبنة أساسية في إنشاء تكتيكات قوية.
كل شيء في التكتيك يجب أن ينسجم ويعمل معًا. يجب أن يكون التشكيل والعقلية وأدوار اللاعب وواجباته و TIs و PIs و OIs واللاعبين أنفسهم موجهاً نحو رؤية كيف تريد أن يلعب فريقك. إن وجود أي من تلك الجوانب التي تعمل ضد تلك الرؤية سوف يسبب مشاكل ، لذلك من الضروري أن يتم ذلك بشكل صحيح.
نأمل أن يساعد ما كتبته اللاعبين الآخرين في اللعبة على تجنب بعض المصائد والمآثر التي مررت بها أثناء لعب FM ، وعلى الأقل يمنحهم بعض الوقت للتفكير عندما يتعلق الأمر بكيفية تصميمهم للتكتيكات. إذا قمت بذلك ، فسأعتبرها مهمة جيدة.
by fmscout

 

(Visited 27 times, 1 visits today)
Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button