Warning: php_uname() has been disabled for security reasons in /home/fmarabne/public_html/wp-content/plugins/duplicator-pro/vendor-prefixed/phpseclib/phpseclib/phpseclib/Crypt/Common/SymmetricKey.php on line 602
تأجيل إصدار فتبول مانيجر Football Manager 25 حتى مارس 2025 – فتبول مانيجر العربي

تأجيل إصدار فتبول مانيجر Football Manager 25 حتى مارس 2025

0

تأجيل إصدار Football Manager 25 حتى مارس 2025

 

 

تأجيل إصدار فتبول مانيجر Football Manager 25 حتى مارس 2025

بعد دراسة متأنية، اتخذت Sports Interactive القرار الصعب بتأجيل إصدار Football Manager 25.

بعد مناقشات مع SEGA ومرخصينا وشركائنا، اتفقنا على أن أفضل مسار للعمل هو تأخير الإطلاق حتى مارس 2025. سيتم تحديد تواريخ إصدار المنصة المحددة بمجرد تأكيدها.

تأجيل إصدار Football Manager 25 حتى مارس 2025

في آخر تحديث للتطوير في سبتمبر، أوضحنا أننا بحاجة إلى تأجيل إصدار FM25 الأصلي لمنح أنفسنا المزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة ممكنة لهذه الدفعة الأولى في عصر جديد من Football Manager.

لم يكن هذا الوقت الإضافي كافياً لضمان جودة اللعبة والتجربة التي تلبي توقعاتك ومعاييرنا العالية للغاية.

في المدونة السابقة أوضحنا أنها كانت دورة تطوير صعبة للاستوديو. كانت العديد من الأشياء تتحرك بشكل أبطأ مما توقعنا – على الرغم من عمل الجميع في الفريق بوتيرة لا تصدق لمحاولة إنجاز كل شيء.

كانت الجداول الزمنية ضيقة بالفعل، وكما أشارت العديد من تعليقاتكم الأخيرة بحق، كنا ببساطة نستعجل كثيرًا ونواجه خطر التنازل عن معاييرنا المعتادة. وقد وضع هذا قدرًا هائلاً من الضغط على كل من يعمل في الاستوديو، والذين يلتزمون جميعًا بشغف بتقديم أفضل لعبة ممكنة.

تعتبر FM25 أكبر تقدم تقني ومرئي في السلسلة منذ جيل. لا يمكننا ببساطة التنازل عن تقديم هذه المرحلة الحاسمة في تاريخ Football Manager من خلال التسرع في إصدارها في نوفمبر.

بالطبع، لم يكن هذا هو المكان الذي توقعه أي منا قبل سبعة أسابيع من إصدارنا، ولكن بروح قيم الاستوديو لدينا، فإننا نضع دائمًا الصورة الأكبر – والصورة الأكبر هنا هي أننا نحتاج إلى هذا الوقت الإضافي لتقديم لعبة يمكننا جميعًا أن نفخر بها.

بالنسبة للأعداد الكبيرة منكم الذين قاموا بالفعل بطلب اللعبة مسبقًا، نشكركم جزيل الشكر على ثقتكم ودعمكم. ومع ذلك، نظرًا للتأخير، إذا كنت ترغب في المطالبة باسترداد الأموال، فيرجى الاتصال ببائع التجزئة الخاص بك.

لقد لاحظتم أن أحد الأشياء المفقودة من إعلاننا في 30 سبتمبر هو ذكر Advanced Access على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. يمكننا أن نؤكد أن Advanced Access سيكون متاحًا قبل تاريخ الإصدار الجديد، وعندما نكون على ثقة من مدة هذه الفترة، سنوافيكم بالمعلومات في أول فرصة. كما سيتم الآن الكشف عن طريقة اللعب الجديدة حتى نهاية يناير 2025.

نحن ندرك تمامًا أن هذا سيكون مخيبًا للآمال بشكل كبير بالنسبة لكم. نحن نشارككم هذا الإحباط ونأسف بشدة.

نشكركم على القراءة وصبرك. هذا يعني الكثير بالنسبة لنا بينما نواصل العمل على إنشاء عصر جديد لـ Football Manager.

About The Author

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *