المال والمال والمزيد من المال!

المال والمال والمزيد من المال! أحد الأموال الأساسية للنجاح في كرة القدم الحديثة هو المال. تميل الأندية إلى إنفاق الملايين لاجتذاب أفضل اللاعبين وقد وصلت ذروة هذه الرسوم إلى السقف في السنوات الأخيرة. قسم الأموال في Football Manager هو قسم تم تحديثه على مر السنين وكان يحتل مكانًا مهمًا في اللعبة.
في هذا الدليل المحدّث ، سنوجهك خلال بعض التلميحات والنصائح سهلة التطبيق والتي قد تساعدك في التعامل مع سياسة مالية مثالية.
بيع وشراء اللاعبين
من الواضح أن شراء وبيع اللاعبين هو الطريقة الأولى والأكثر سهولة لكسب المال في Football Manager. لكن القول أسهل من القيام به. عند البحث عن لاعب جديد ، فكر دائمًا في المستقبل ولا تعيش في “الآن” كثيرًا. خارج الملعب ، يجب أن يكون اللاعب قادرًا على مساعدة فريقك على الأداء ، لكن المستقبل مهم جدًا أيضًا.
تهدف للاعبين الذين لا يعتبرون أفضل اللاعبين ، وتهدف سياسة النقل الخاصة بك على اللاعبين الذين يحتاجون إلى بعض التطوير. من خلال الحصول على بعض العروض الجيدة ، سترى جودة اللاعب تزداد ، وقيمة التحويل المقدرة ترتفع. ثم عندما يحين الوقت ، قم ببيع اللاعب من أجل ربح كبير.
شراء
حسنًا ، إنفاق الأموال ليس وسيلة لزيادة هذا التوازن. ولكن من خلال الحصول على لاعبين شباب بالسعر المناسب ، يعد أمرًا ضروريًا للحصول على ربح جيد في النهاية. سنناقش ثلاثة خيارات مختلفة لتوفير المال مع شراء اللاعبين.
لاعب / مدير التفاعل
تأكد من أن اللاعب معجب بك قبل أن تحاول شرائه. استخدم تفاعل اللاعب لإخباره أنك في حالة رعب منه. ثم عندما تقدم عرضًا وترفضه أنديةه ، فقد ينتج عنه طلب نقل. عندما تكون مدرجة ، تكون رسوم النقل أقل دائمًا.
ولكن إنشاء بعض الأصدقاء في الإدارة مفيد جدًا أيضًا. قم بتعزيز بعض المديرين من خلال كونهم إيجابيين في وسائل الإعلام واستخدموا التفاعل للوصول إلى جانبهم الجيد. سيؤدي تقديم عرض لمدير صديق له إلى قبول عروض أسعار أقل.
الشروط
تعد إضافة العبارات هي أفضل طريقة لاستغلال نظام النقل في Football Manager. يمكنك بسهولة خفض الرسوم عن طريق إضافة الجمل الصحيحة. على سبيل المثال عند تقديم عرض للمدافع. أنت تعرف أنه لن يكون أفضل هداف في فريقك ، لذا أضف بندًا إلى 50 هدفًا من أهداف الدوري. يجب عليك أيضًا إضافة “ترتيب الترتيب” إلى العرض. لن يقتصر الأمر على قبول الفرق لعروض أقل ، ولكن لديك أيضًا مجموعة ودية لهذا الموسم ، والتي تكسب أنت أيضًا نقودًا.
النقل مجاني
تسجيل اللاعبين على نقل مجاني. أسمعك تظن: “حسناً دوه”. لكن بجدية يعتبر تسجيل اللاعبين على خدمة النقل المجانية وسيلة مثالية لإنشاء أموال سهلة على Football Manager. يمكنك تحويل النادي الخاص بك إلى آلة نقود حقيقية عن طريق التعاقد مع اللاعبين مجانًا وبيعها ببساطة في نافذة التحويل التالية. عند توقيع لاعبين على خدمة النقل المجانية ، لا تقتصر على اللاعبين الذين يمكن أن يعززوا فريقك الأول ، ولكن ابحث عن اللاعبين الذين يمكنهم كسب المال أيضًا.
بيع اللاعبين
أول شيء ستحتاج إلى تعلمه هو عدم الوقوع في الحب مع لاعبيك. الجميع معروض للبيع ولا يتمسك اللاعبون بك لفترة طويلة. إما أن تفوتك رسومًا جيدة ، أو سيكون لديك لاعب غير سعيد في فريقك. معرفة متى يحين الوقت للبيع هو قاعدة مهمة لكسب المال.
الجمل هي المفتاح
عندما كنت تبحث عن بيع لاعب ، تأكد من إضافة بعض الجمل إلى عملية النقل دائمًا. قد يؤدي ذلك إلى كسب بعض الدخل الإضافي في المستقبل ، وهو ما لم تكن تتوقع حتى تحقيقه. ابحث عن عبارات ذات نسب مئوية مثل الرسوم المستقبلية ، على سبيل المثال 30 أو 40 أو 50٪ من الرسوم المستقبلية. المرة الوحيدة التي ستخسر فيها أموالك ، هي عندما يتم إطلاق سراح اللاعبين على خدمة النقل المجانية من ناديه الجديد. لكن هذا لن يحدث أبداً.
انكماش
ليس فقط شراء وبيع اللاعبين يمكن أن تكسب الكثير من المال. لكن استخدام استراتيجية التفاوض الصحيحة في “عقد المحادثات” يمكن أن يكسب الملايين من النادي الخاص بك على مر السنين. قد لا ترى تأثيرًا مباشرًا على ذلك ، ولكن عندما تنظر إلى التقرير المالي السنوي الخاص بك ، ستلاحظ أن نفقاتك كانت أقل بكثير من المعتاد.
القاعدة الأولى عند التفاوض على عقد: حاول دائمًا خفض مطالب اللاعب الذي تتفاوض معه. لا تقبل المطالب على الفور ، فنحن نعني دائمًا محاولة المساومة على الصفقة.
هناك ثلاثة أشياء يجب عليك التحقق منها دائمًا عند التفاوض على عقد:
حالة الفريق
تبدأ مع حالة فرقة المطلوبة. لا تقبل أبدًا مطالب اللاعبين أو الوكلاء ، ولكن حاول تخفيضها. قد تؤدي حالة انخفاض مستوى الفريق إلى رغبته في كسب أقل ، لكنه أيضًا سوف يقل حجمه إذا قررت وضعه على مقاعد البدلاء.
الشروط
الخطوة الثانية هي إخراج أكبر قدر ممكن من البنود. على سبيل المثال ، تعد “مطابقة أعلى عائد” عبارة عن أداة عرض ويجب إخراجها دائمًا من العقد. ولكن انظر أيضًا إلى تخطي عبارات مثل “زيادة الأجور السنوية” و “رسوم المظهر” والمكافآت الأخرى.
الأجور
الخطوة الثالثة والأخيرة هي اللعب مع الأجور المطلوبة. لا تقبل المطالب أبدًا ، ولكن حاول دائمًا خفضها. ستكون لعبة ، حيث تقوم بتخفيض العرض وسيواجه اللاعب بعد ذلك. ولكن يمكنك بسهولة الحصول على 3-5 نقرات من الطلب على الأجور الأولي.
رسوم الوكيل
شيء واحد يجب ألا تحاول توفير المال عليه هو رسوم الوكيل. هؤلاء المستغلون الصغار جشعون بشكل مثير للدهشة ، وإذا احتفظت برسومهم مرتفعة بما يكفي ، فستوفر بعض المال على الجمل والأجور. قد تحتاج إلى آلة حاسبة من خلال هذه الخطوات ، لكنها تستحق الجهد المبذول.
سقف الأجور
أفضل طريقة لتوفير المال على العقود والأجور هي من خلال تطبيق هيكل الأجور أو سقف الأجور في ناديك. على الرغم من أن هذا سيتطلب بعض التصميم ، إلا أنك ستحصل على نتائج رائعة في علامة التبويب المالية لناديك.
by fminside
(Visited 82 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.