تكتيك 41212 |ريجيستا بيرلو

أهلاً بالجميع.وآمل أن تستمتعوا جميعا هذا الإصدار.

ميزات التكتيك
هذا التكتيك يتميز  بخط الوسط الدفاعي الوحيد في هذا التشكيل الضيق 41212.

تقديم الدعم الوثيق والاستقرار في خط الوسط هم الثنائي أمبروزيني وغاتاوسو الفائز بالكرة. وظيفتها على حد سواء تغذية بيرلو  في حين توفير الأمن لاثنين من الجناحين الظهيران المنازل على كل جناح.

في فتحة AMC هو Trequartista في كاكا ، ولكن بدلا من اختيار دور كسول أكثر فردية ، أردت هذا الرجل لتحقيق جميع الحركات المعتادة Trequartista مثل الانتقال على نطاق واسع في القنوات والجري في الدفاع ، ولكن في حين تعمل بجد للفريق في هذه العملية. لم أكن أبداً مديراً لوجود لاعب لا يضع نوبة

في خط الهجوم هو أعمق الكذب إلى الأمام أكثر في قالب شيفتشينكو، جنبا إلى جنب مع كريسبو المتقدمة إلى الأمام حتى أعلى الملعب مما يجعل أشواط في وراء الخط الخلفي المعارضة.

ما ستحتاجه – متطلبات التكتيك
الرجل النجم يجب أن يكون الريجيستا في الفريق جيدة جدا من الناحية الفنية، مع رؤية كبيرة، وتمرير القدرة، ورباطة الجأش، واتخاذ القرار، المراوغة والترقب كل مهمة جدا لتوفير كل من التدابير الهجومية والدفاعية. وقال انه سوف تملي وتيرة اللعبة، ومحاولة للعب الكرة القاتل في وقت مبكر والتي ستكون PPMs الرئيسية هنا.

نجم الرجل رقم اثنين هو صانع ألعاب ذات جودة عالية التي يمكن تشغيل، لديه حركة جيدة، سال لعابه، تمرير، خلق، كل ما تريد من صانع ألعاب متقدمة، مع الانتقال إلى قنوات تشغيل مع الكرة في كثير من الأحيان سوف تكون مفيدة PPMs هنا.

النظام يستخدم خط الظهر عالية وخط عالية من المشاركة، لذلك سوف تكون هناك حاجة إلى المدافعين سريعة إلى حد ما مع الترقب. يمكنني استخدام توليفة غلاف سدادة نموذجية في الجزء الخلفي، وذلك في محاولة لملء هذه الأدوار وفقا لذلك.

وCarillero والكرة الفائز ملء اثنين من فتحات خط الوسط المركزي. سوف يحتاجون إلى أن يكونوا خيول العمل للفريق ، وتغطي الكثير من الأرض ولديهم قدرة كبيرة على التحمل لتوفير الحماية لريجيستا وجناح الظهيرين.

الجناح ظهورهم بالطبع سوف تحتاج إلى وتيرة، والتسارع، والقدرة على التحمل جيدة مع المراوغة وعبور القدرة توفير العرض الوحيد للفريق.

والمهاجمان في القمة وسوف تتحرك على حد سواء القنوات وتغذية من الكرات العميقة من Regista أو الجناح ظهورهم في بعض الأحيان، لذلك وتيرة جيدة والترقب سوف تكون في متناول اليدين للاستفادة من هذه، جنبا إلى جنب مع المعتاد العميق الكذب إلى الأمام والصفات المتقدمة إلى الأمام، حيث ضرب offside ل AF-A سيكون إضافة PPM لطيفة جدا.

تحميل

(Visited 488 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.