FM 2019

تكتيك السيطرة 3-1-4-2 |Fm2019


ثبت FM19 تكتيك لدينامية، مهاجمة كرة القدم مع 1 مدافع مركزي. سوف يسجل الكثير من الأهداف.

مرحبا زملائي الأعزاء مديري كرة القدم.

مع صديق بدأت مهنة. بدأ مع يوفنتوس وأنا أنشأنا فريقًا مخصصًا بقيمة تشكيلة إنتر ميلان. أنا اسمه فريقي Escusa (الاعتذار على مقدما للهيمنة المطلقة صديقي سوف تواجه السنوات المقبلة ;)).

وكان هدفي (إلى جانب الفوز في كل شيء والحصول على أكبر قدر ممكن من الإحصائيات) لخلق تكتيك جديد ، لم ينظر إليه من قبل (في الحياة الحقيقية أو على أي منتدى FM). لعبت مع 2-3-3-2 البنك الدولي لبعض المواسم وفاز أيضا 2 الألقاب مع هذا التشكيل. على مستوى دوري أبطال أوروبا لم أفوز بأي بطولات حتى الآن وبدأت أشتهي بشدة هذه الجائزة. لقد بدأت ‘اللعب’ (الأحمر : محاولة أشياء جديدة) مع بلدي تكتيكات مرة أخرى وبعد 2 مواسم من المحاولة ، وجدت تكتيك السيطرة الشاملة. 4 مواسم في وقت لاحق : 3 نهائيات دوري أبطال أوروبا ، 2 انتصارات في دوري أبطال أوروبا. أيضا الفوز بلقب الدوري كل سنة واحدة (بكل سرور أنا اسمه escusa ، وإلا صديقي قد استقال من المرجح جدا بالفعل هذه المهنة). كما سجل أرقاما قياسية جديدة بالنسبة لمعظم الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في موسم واحد.

أنا حقا لا أعرف لماذا كنت في انتظار مشاركة هذا التكتيك لفترة طويلة ، وأنا حقا لا أعرف FM كان مثل هذا المجتمع النشط. من الواضح أنني أبني تشكيلة قوية إلى حد ما بعد كل هذه المواسم ، مما يجعل من الأسهل بكثير لتكتيك السيطرة أن يعمل ، ولكن لا يمكن إنكار الإحصائيات وأناقة لعبي تثبت لي لعبة للعبة أن تكتيكي كسر اللعبة تمامًا.

حسناً، يكفي التفسير، دعنا نذهب إلى الصفقة الحقيقية: تكتيكاتي.

كما قلت من قبل، أردت شيئا خاصا، شيء غير عادي. حسنا: تشكيلتي هي: 3-1-4-2 DM

هنا يمكنك أن ترى التكتيكات. كما ترون ألعب مع 1 (1!) مدافع في المركز. أحب الأهداف ، وأنا أحب الإحصائيات ، لذلك أخذ مدافع لوضعه في جريمة ، كان جانبا حيويا ليكون في تكتيكي.

لكن كيف لي أن أُصنع هذا، ألن يُهدمني أي فريق نصف لائق؟

هناك 2 الجوانب الدفاعية الحيوية لهذا التكتيك أن تعمل. عليك أن تلعب ضيقة جدا وظهرك يجب أن يكون اللعب دفاعيا جدا. هجوميا أساسيات هي GK الخاص بك أن يكون توزيع اللعب إلى صانع الألعاب الدفاعي الخاص بك وكان لديك لمهاجمة واسعة جدا.

وهذه الآليات هي مفتاح هذا التكتيك. بهذه الطريقة، من الناحية الدفاعية ظهرك سوف تلتقط دورا أكثر مركزية والمدافع الخاص بك المركزية سوف تصبح أشبه كاسحة. هجوميا صانع الألعاب الخاص العميق سوف تتطلب الكرة منخفضة. في هذه اللحظة المدافع المركزي سوف تذهب واسعة حتى أنها تقف مثل 2 المدافعين المركزيين. هذا يعطي ظهرك الفرصة للعب أعلى وواسعة جدا لخلق الكثير من الفضاء للعب الكرة. النتيجة: دفاعي قوي جدا 3 رجل الدفاع ومساحة هجومية لم يسبق لك مثيل من قبل، مع 8 لاعبين قبل الكرة، وذلك باستخدام كل قليلا من الفضاء على أرض الملعب.

ألعب أسلوب تمرير أكثر مباشرة ووتيرة عالية من اللعب. لأن المساحة بين اللاعبين في بناء كبيرة. لدي الكثير من اللاعبين للمضي قدما ، وذلك عمليا كل كرة عميقة أمر خطير. في الغالب أسجل من قبل مهاجم يتلقى الكرة بظهره إلى المرمى، ويلعب على نطاق واسع مع جناحي ثم ينضم إلى المهاجم الآخر والجناح الآخر في منطقة الجزاء لإنهاء العرضية. أنا أيضا تسجيل الكثير من الأهداف من قبل الكرات العميقة إلى 1 من مهاجمي، الذي، لأنني ألعب واسعة جدا في الهجوم، في الغالب لديه مجرد تمريرة بسيطة لإعطاء لمهاجمي الآخر لإنهاء ذلك.

إنه تكتيك ديناميكي مميز للغاية ، والذي قد يستغرق بعض الوقت للعمل لأنه يتطلب تفاعلات قوية جدًا بين اللاعبين. من الناحية المثالية ، يجب أن يبدو تشكيلك دفاعيًا وكأنه 3-1-4-2 وهجوميًا مثل 1-3-2-4. قوة الجناحين الهجومية التي تنضم إلى المهاجمين في الهجوم ، ودائما تقريبا الحصول على 3 لاعبين هجوميين في منطقة الجزاء للاجهاز على الصلبان ، حتى بعد الهجمات المضادة الأكثر سرعة. على الجانب الآخر من الملعب، سوف تكون ظهرك تمرير الكرة على جانب منتصف الخط، ولكن عندما تفقد الكرة، فإنها سوف تتراجع على الفور أكثر مركزية لتشكيل الدفاع 3 رجل.

الآن سوف أناقش بعض المواقف الأساسية لاعب. أود أن أقول مركز الخاص بك مرة أخرى هو الأكثر أهمية. تنفق أموالك بشكل جيد على مركز جيد مرة أخرى، مع تركيز قوي خاصة، وتحديد المواقع والبدنية. دور حيوي آخر هو صانع الألعاب العميق (DM) مع تمرير جيد جدا، والرؤية، ورباطة الجأش وما إلى ذلك. (قدرات اللعب) يجب أن يكون الجناحون سريعين للغاية ومن الأفضل أن يكون المهاجمون مهاجمين كاملين ، الذين لا يستطيعون تسجيل الأهداف فقط ، ولكن أيضًا المشاركة في اللعب والتمسك بالكرة.

تحميل

(Visited 8 times, 1 visits today)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى