كيف تقنع إدارة فريقك ببناء ملعب جديد ؟!

كيفية بناء ملعب جديد
دليل مدير كرة القدم كيفية بناء ملعب جديد
إذا كنت ترغب في اللعب لفترة أطول في لعبة كرة القدم ، فقد يأتي وقت لا يلبي فيه ملعبك الطموحات التي لدى النادي. قد تكون النتيجة المثالية
هي توسيع الملعب الحالي ولكن في بعض الحالات يكون الاستاد الجديد هو الخيار الأفضل (أو حتى فقط). سنشرح في هذا الدليل تفاصيل طلب استاد جديد في ناديك.
القاعدة الأساسية: 25 سنة
أولاً: القاعدة الأساسية لبناء استاد جديد هي أنه يجب ألا يقل عمر الاستاد الحالي عن 25 عامًا. ضع في اعتبارك أيضًا أنه سيتم إعادة تعيين التاريخ إذا تمت إعادة بناء الاستاد الخاص بك.
يمكنك العثور على تفاصيل الاستاد الخاص بك من خلال المرافق> الاستاد أو النقر على اسم الاستاد في نظرة عامة على النادي أو على الشاشة الرئيسية.
أساسيات بناء ملعب جديد
إقناع مجلس الإدارة ببناء ملعب لن يكون بهذه السهولة. هناك بعض الأساسيات اللازمة قبل أن يفكروا في طلبك. وهذه هي:
المالية
الولاء والثقة
بيع العموميات
المالية
فكر في تكاليف بناء ملعب جديد: حوالي 400 متر (حسب الحجم). لكن بالنظر إلى أنه سيكلفك على الأقل بضع مئات من المليون ،
يمكنك فهم أهمية الوضع المالي الصحي. هل كسب المال على مدير كرة القدم أمر صعب؟ ليس إذا كنت تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (مرحباً يا تلفزيون!). ومع ذلك ،
سوف تحتاج الأندية الصغيرة إلى بعض الأعمال لتحقيق وضع مالي صحي.
الولاء والثقة
هل تعتقد أن مجلس الإدارة سيقبل طلبك في اليوم الذي تبدأ فيه عملك؟ من غير المحتمل ، إلا أنك أكبر مدير على الإطلاق ..
من المهم أن تكون قد حصلت على ثقة مجلس الإدارة في جعلهم يبنون ملعبًا جديدًا لك. الثقة سوف تأتي مع السنوات. اربح الألعاب ، وحاول الفوز ببعض الجوائز ، ثم اطلبها جيدًا.
وهذا يعني أن الولاء هو أيضًا عامل مهم في مجال بناء الملاعب. أنت التنقل بين الوظائف لن تكسب ثقة مجلس الإدارة. إذا بقيت هناك لعدة سنوات ثم أصبحت شخصية مفضلة
أو حتى أسطورة النادي فستسهل عليك كثيرًا مطالبتك ومنح طلباتك.
نصيحة للمحترفين: أثناء مقابلة الوظيفة أو مفاوضات العقود ، يكون لديك إمكانية “مطالبة” أن يحتاج النادي إلى بناء ملعب جديد إذا أرادوا استئجارك. ستحتاج إلى سمعة كبيرة للغاية
قبل أن يوافق مجلس إدارة النادي على مطالب كهذه. لذا كن حذرا عند المطالبة باستاد جديد خلال تلك المفاوضات. قد يكلفك عملك!
بيع العموميات!
إنه أمر جيد وكل شيء إذا كان لديك الموارد المالية والجوائز أن تطلب من لوحتك إنشاء استاد جديد ، لكنهم لن يوافقوا عليه مطلقًا طالما أن استادك الحالي ليس ممتلئًا.
يجب أن يكون استادك الحالي بالكامل (أو قريبًا جدًا) في كل لعبة من الموسم حتى يفكر منتداك في بناء استاد جديد.
كيف تحصل على عمليات بيع؟
من السهل جدا: الفوز في الألعاب والفوز بالبطولات! من خلال الفوز بالعديد من المسابقات لعدة سنوات ، يمكنك زيادة قاعدة المعجبين بك بشكل كبير. سيؤدي ذلك إلى حضور أفضل والمزيد من عمليات البيع خلال الموسم.
لا تستسلم!
إن محاولة الحصول على موافقة مجلس الإدارة على بناء ملعب جديد يمكن أن يكون عملاً محبطًا. يمكن أن يرفض المجلس طلباتك ، لكن قد تكون هناك أيضًا عقبات أخرى على الطريق.
في بعض الأحيان لن يسمح المجلس المحلي ببناء ملعب جديد. إذا حدث ذلك: لا تستسلم! استمر في المحاولة ، واصل السؤال ، وفي النهاية ستحصل على ملعب جديد!
(Visited 110 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.