الضغط الدقيق |FM2020


تكتيك Gegenpress لFM 2020 مصمم لعدم اتخاذ الكثير من المخاطر. مناسبة لنوادي منتصف الجدول. انها صعبة للغاية وسوف تتطلب وجود لاعبين مع البدنية ممتازة.

بدقة يأتي الضغط هو تكتيك FM20 أوصي لاستخدامها مع الأندية الفرعية. فرق جيدة بما يكفي للمنافسة على الدوري الأوروبي / منتصف الجدول.

عقلية متوازنة
اخترت هذه العقلية كما كنت تهدف إلى أن تكون عدوانية والمخاطرة ولكن من خلال أدوار لاعب / واجب مع تعليمات مسبقا. هذا لا يعني أن فريقك لن يهاجم فإنه يعطي اللاعبين الخاص بك المسؤولية واختيار هناك لحظات عندما للهجوم.

بعض الألعاب التي قد ينتهي مع عدد طلقات عالية، بعض الألعاب قد تكون منخفضة ولكن نهاية اللعبة هي النتيجة.

الشكل
سنستخدم عقلية متوازنة مع شكل 4411. تم تصميم هذا الشكل لتكون قادرة على الضغط على جميع أنحاء الملعب.

سأبدأ بكلا المدافعين المركزيين وكلاهما لديه واجب سداد للمساعدة في الضغط على المعارضة. كل من ظهورهم الكامل تهدف إلى الاقتراب من الجناحين لتشكيل علاقة تداخل جيدة على أرض الملعب.

الشراكة CM يسمح للمرء أن يتجول ويساعد في الثلث الأخير في حين أن الأهداف الأخرى تهدف إلى الفوز بالكرة في أسرع وقت لتعيين لاعبين أكثر إبداعا.

اخترنا الجناحين الدفاعية لإضافة الاستقرار على الجناحين ، ومساعدة الظهير الكامل الدفاع عن المعارضات الجناحين / ظهورهم كامل / الجناح.

AM يحاول كسر المعارضة من اللعب خارج الظهر بشكل مريح. كما أنه يركض إلى الأمام لدعم المهاجم الوحيد وأيضا أن يكون على نهاية الفرص.

AF هو المصدر الرئيسي. سيكون الفائز في المباراة معظم الأوقات. سيحتاج أن يكون اللاعب المتميز في الفريق.

نوع اللاعبين
عادة، تريد لاعبين مناسبين للدور حيث لا توجد تعليمات للاعب. هذا التكتيك هو صعبة للغاية وسوف تتطلب أن يكون اللاعبين الذين هم ارتفاع في معدل العمل، والقدرة على التحمل، والتصميم والذين هم أيضا صناع القرار جيدة.

وينبغي أن يكون كل من ظهورهم الكامل لاعبين سريعي السرعة ، الذين يمكن أيضا عبور الكرة وتكون على ما يرام في الدفاع. وينبغي أن يكون كل من CBs على ما يرام مع وتيرة لأنها سوف تكون الدفاع عن عالية جدا والضغط أيضا مع واجب سدادة، وأيضا العدوان جيدة.

BWM يمكن أن تبدأ الكثير من الهجمات، لذلك كنت تريد لاعب الإبداعية لائق لعلى يقين من لديه أيضا قدرات جيدة الفوز الكرة. مربع إلى مربع ينبغي أن يكون جيدا قبالة حركة الكرة، والترقب والقرارات. يجب أن يختار الوقت المناسب للذهاب

يمكن أن يكون كلا الجناحين أكثر اللاعبين البدنية، واحد سوف تشغيل لفريقك، ومعدل العمل الجيد والعمل الجماعي، والقدرة على التحمل وخفة الحركة. وسوف ميلنر نوع لاعب تكون كبيرة. ولكن أيضا جيدة في العبور، فإنها تحتاج إلى المساعدة في تقديم المساعدة.

يجب أن يكون لاعب خط الوسط المهاجم لديه قدرات جيدة للمهاجم الثاني. بعض واحد الذين يمكن الانتهاء، واطلاق النار من مسافة واحدة وشخص يعرف كيفية اتخاذ القرارات الصحيحة ويمكن توقع المواقف.

AF، يجب أن يكون سريع، جيدة قبالة الكرة والتشطيب. سيكون لاعبك الرئيسي

تكتيك التغيير والتبديل
تغيير الأمور سيكون على مسؤوليتك الخاصة ولكن لقد سحبت نتائج جيدة ولكن فقط التغيير والتبديل شيء واحد إما لإعطاء الاستقرار أو إضافة الإبداع.

بعض اللعبة بعيدا ، لقد تحولت بلدي واجب BWM للدفاع. وهذا يعني أنه سوف يمسك بمنصبه أكثر ويزيل أي تعليمات الإبداع. وسوف يؤدي إلى كرة القدم أقل جاذبية ولكن تغيير سيكون للحصول على نتيجة إذا كنت تخطط لضرب خصومك في الشوط الاول.

إضافة “كن أكثر تعبيرا” عملت عندما أشعر فريقي تفتقر إلى الإبداع، ولكن لم تفعل ذلك في كثير من الأحيان، وخاصة ليس ضد فرق القمة.

 

(Visited 320 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.