ميزانية الانتقالات..كيف تربح وتستثمر

ميزانية الانتقالات

احصل على أقصى استفادة من ميزانية التحويل في وزير الخارجية عن طريق شراء وبيع اللاعبين.

في دليل FM هذا ، سأناقش أنواع اللاعبين الأفضل للتوقيع ومتى يتم التوقيع عليها وما لا يجب القيام به وكيفية تحقيق أكبر ربح عندما يتعلق الأمر ببيعهم في المستقبل.

يحلم الجميع بتخصيص ميزانية نقل ضخمة على مدير كرة القدم ، لكن هذا عادة ما يحدك من اختيار الأندية الغنية فقط التي يمكن إدارتها والتي قد تصبح أحيانًا لعبة مملة أو غير مجدية للعبها.

حسنًا ، هل فكرت يومًا في أن تأخذ على عاتقك بناء ميزانية التحويل في أندية أقل ثراءً؟

هذا يمكن أن يجعل لعبة ممتعة وهو بديل رائع لإدارة نادي cashrich بالفعل.

قد لا تتمكن من إنشاء ميزانية بحجم ميزانية مانشستر سيتي ، ولكن مع بعض الاستراتيجيات الذكية ، يمكنك بناء ميزانية التحويل الخاصة بك تدريجياً على أساس موسم.

تنطوي جميع استراتيجيات جمع الأموال على القليل من التعامل مع اللاعبين ، والمبدأ الأساسي هو الشراء بسعر منخفض والبيع بشكل مرتفع.

نريد أن نحاول توقيع لاعبين سيكونون استثمارات جيدة حتى نتمكن من بيعهم للأندية الأخرى في المستقبل وتحقيق ربح جيد يمكن ضخه مرة أخرى في ميزانية التحويل الخاصة بك.

عند البحث عن لاعبين للتوقيع لأغراض الاستثمار ، فإن الهدف هو استهداف اللاعبين الذين تقل قيمتهم الحالية عن طريق ناديهم الحالي والذي يمكن تعيين قيمته للارتفاع في المستقبل.

سأناقش اثنين من الاستراتيجيات الرئيسية لكسب المال على تحويلات اللاعبين والتي يمكن أن تساعد في زيادة ميزانية التحويل الخاصة بك على مدير كرة القدم.


اللاعبون الشباب لديهم وقت في صفهم بشكل عام ، إلا إذا دفعت مبالغ أكبر للاعب الشاب ، فستحصل على الأقل على أموالك في المستقبل عندما يأتي نادٍ آخر لهم ، لأنهم سيظلون شبابًا نسبيًا.

إذا كان اللاعب الذي اخترت توقيعه لديه أي أوقية من الإمكانات حول نفسه ، فمن المؤكد أنك ستحقق ربحًا.

المفتاح هو عدم دفع مبالغ زائدة عند محاولة الحصول على اللاعب في المقام الأول.

عادةً ما أجد أن الأندية الكبيرة تحمل صغارًا بعين الاعتبار ، فهؤلاء اللاعبون عادة ما يكونون مكلفين لأن لديهم إمكانات هائلة.

لا يعني ذلك أنه لا ينبغي عليك التوقيع عليها ، ولكن كن حذراً وتأكد من أنك لا تنفق ما يفوق إمكاناتك في الحصول على اللاعب.

على سبيل المثال ، لن يسمح Juventus لـ Moise Kean بالذهاب لأي شيء أقل من 15 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع تحمل نفقات ذلك ، فأنت تنظر في مضاعفة أموالك خلال المواسم القليلة القادمة عندما تتصل أندية مثل برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي.

لكن هذا الدليل لا يتعلق بتوقيع لاعبين باهظين ؛ يتعلق الأمر بنصائح حول كيفية الحصول على صفقات وبيعها لتحقيق أرباح جيدة في المستقبل.


بادئ ذي بدء ، لديك لاعبون شباب في الأندية الكبيرة ، مثل برشلونة.

لديهم الكثير من التنافس على الأماكن ، وسيكون هناك دائمًا زوجان لن يكونا محبوبين وينتقلان إلى الفريق الأول.

غالبًا ما يكون هؤلاء اللاعبون في فرق الاحتياطيات / B ويوضعون في قائمة الانتقالات بالقرب من نهاية عقودهم.

هؤلاء لاعبون جيدون يمكنهم اختيارهم كمدير كرة قدم لأنهم من الواضح أن نسبتهم سوف يتحولون إلى لاعبين محترمين ، لكن يمكنك عادةً اختيارهم مقابل بضعة آلاف من الجنيهات.

في غضون عامين بعد الحصول على الألعاب هنا وهناك في فريقك الأول ، يمكن أن ترتفع قيمها بسهولة بمقدار مليونين لكل منهما.

النوع الآخر من الشباب هم لاعبون في أندية صغيرة نسبيًا.

عادةً ما يكون هؤلاء اللاعبون من أفضل المواهب في الأندية الأصغر ، ولكن يمكنك الحصول عليها مقابل تكلفة أقل من الأندية الكبرى التي تضم أفضل الفرص للشباب لأنهم سيقبلون العروض المنخفضة للاعبيهم.

يمكنك عادةً هيكلة الصفقة التي تدفع بها مكافآت على الأهداف المسجلة والمظاهر الدولية التي تتيح لك تقديم رسوم منخفضة مقدماً.

هؤلاء اللاعبين يذهبون بأموال أكثر من اللاعبين المدرجين في القائمة في الأندية الكبيرة.

لكنهم ما زالوا يستحقون المال لأنهم عادةً ما يكونون جيدين بما يكفي للذهاب مباشرة إلى فريقك الأول حيث إن أدوا أداء جيدًا ، سترتفع قيمتها السوقية.

(Visited 18 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.